كرة قدم

فينجر ينفي اقترابه من تدريب ميلان

جدة - بواسطة أرسين فينجر

نفى الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي التقارير التي تحدثت عن إمكانية توليه تدريب فريق إي سي ميلان الإيطالي خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية الأربعاء: "كل ما يمكنني قوله إن تلك الأخبار كاذبة، لو كنت سأوقع مع فريق بعينه كنت سأخبركم بهذا، ولكن لا يمكنني التحكم في الإشاعات".

وأتبع: "يمكنني فقط التحكم فيما أفعله في حياتي، ما سأفعله في الفترة المقبلة، لا أعلمه، ولكني سأتولى تدريب أحد الفرق في الموسم المقبل".

وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الأسبوع الماضي أن فينجر سيتولى تدريب ميلان في حالة إقالة جينارو جاتوزو من تدريب الفريق بسبب النتائج السيئة للفريق هذا الموسم.

وأكمل: "لكن أين سأعمل؟ أنا لا أخبركم إلا بالحقيقة، وأنا إلى الآن لا أعرف، ولا أريد أن أكذب لذلك لن أقول أي معلومات".

وكان فينجر قد رحل في مايو/أيار الماضي عن تدريب فريق "الجانرز" بعد مسيرة حافلة امتدت إلى 22 عاما.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فينجر ينفي اقترابه من تدريب ميلان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا