الارشيف / كرة قدم

رسمياً.. ريال مدريد يقدم مدربه الجديد.. وبيريز يهاجم الاتحاد الإسباني

القاهرة - كاريمان السيد - قدم "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي الإسباني مدربه الجديد "جولين لوبيتيجي" بشكل رسمي للإعلام والصحافة بعد التعاقد معه قبل يومين.

وقال "بيريز" في تصريحات بالمؤتمر الصحفية: "كنا نريد التقديم الرسمي بعد نهاية مشوار منتخب إسبانيا في كأس العالم، ولكننا نشعر بسعادة كبيرة اليوم لتواجد لوبيتيجي معنا".

وتابع: "المدرب أخبرنا أنه كان لديه حلمين تحقيق كأس العالم مع المنتخب والثاني هو التواجد على مقعد التدريب في ريال مدريد، واليوم قد تحقق له الحلم الثاني وهو يعلم جيداً الأجواء".

وأضاف: "حصلنا على موافقة لوبيتيجي في وقت قصير، كنا نريد إعلان الأمر سريعاً حتى لا يتسرب الخبر داخل المنتخب في روسيا، ولكن أرى أن الاتحاد الإسباني قد تعامل مع الأمر بتهور كبير".

وواصل تصريحاته: "أود الترحيب بالمدرب الجديد، والذي حقق حلمه اليوم وبالتأكيد سيجد المحبة والسعادة مع الجميع، وعلى محبي ريال مدريد مواجهة من يريد التشويه بالنادي".

وأردف قائلاً: "لا يوجد أي سبب يدفعهم لإقالته، خاصة وأن اللاعبين المتواجدين في المنتخب لديهم خبرة كافية للتعامل مع كل الأمور باحترافية كبيرة".

وأشاد "بيريز" بأرقام المدرب مع منتخب إسبانيا وأكد على أنه خلال فترته مع الماتدور لم يُهزم مطلقاً، ولكن لم يجد تفسير حول ما قام به رئيس الاتحاد الإسباني.

وواصل "بيريز" هجومه: "ما قام به روبياليس كان يريد من خلاله أن يعطي فرصة لأي شخص ينتظر حتى يشوه سمعة ريال مدريد".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رسمياً.. ريال مدريد يقدم مدربه الجديد.. وبيريز يهاجم الاتحاد الإسباني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا