الارشيف / كرة قدم

كردي يكشف كواليس المران الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة أوروجواي

القاهرة - كاريمان السيد - قال كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن التفاؤل يسيطر على بعثة منتخب مصر في روسيا، بشأن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة أوروجواي التي تقام غدًا في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم.

ويستهل منتخب مصر أولي مبارياته في المونديال أمام أوروجواي، غداً الجمعة في تمام الثانية ظهراً ضمن منافسات الجولة الأولى.

وأضاف كردي في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة": "نشعر بأجواء رائعة وهناك الكثير من المصريين معنا في المدينة".

وأكمل: "أعتقد أن المباراة غدًا ستشهد تواجد ما لا يقل عن 5 آلاف مصري".

ونقل كردي جزء من كواليس المنتخب الوطني المقام حاليا، حيث قال: "تقسيمة الكرة أقيمت على مرمى واحد وكان يحرسه محمد الشناوي، في حين انخرط عصام الحضري وشريف إكرامي في التدريبات مع أحمد ناجي".

يذكر أن فعاليات كأس العالم سينطلق اليوم، الخميس بمباراة روسيا والسعودية في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كردي يكشف كواليس المران الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة أوروجواي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا