الارشيف / كرة قدم

محترف سابق بالاتحاد: هجوم العميد سيعاني كثيرا حال رحيل العكايشي

شكرا لقرائتكم خبر محترف سابق بالاتحاد: هجوم العميد سيعاني كثيرا حال رحيل العكايشي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - وجه اللاعب الدولي الجزائري والمحترف السابق بنادي الاتحاد، عبدالملك زياية، نقدًا إلى إدارة الاتحاد بسبب التخلص من المهاجم التونسي أحمد عكايشي.

وأوضح ” زيايه ” عبر حسابه الرسمي على ” إنستجرام ” أن هجوم الاتحاد سوف يعاني كثيرًا في حال رحيل اللاعب التونسي وذلك بسبب ما يملكه العكايشي من مساندة عالية للخط الهجومي في العميد.

ويذكر، أن الاتحاد قرر التخلي عن الثنائي كهربا وفهد الانصاري؛ بينما مدد تعاقده مع التشيلي كارلوس فيلانويفا؛ فيما لم يحدد مصير العكايشي بشكل رسمي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محترف سابق بالاتحاد: هجوم العميد سيعاني كثيرا حال رحيل العكايشي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا