الارشيف / كرة قدم

مران الزمالك.. خالد جلال يجتمع باللاعبين وغياب ثلاثي الفريق

القاهرة - كاريمان السيد - خاض فريق الكرة الأول بنادي ، مرانه اليوم الخميس، تحت قيادة خالد جلال، المدير الفني للفريق، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وبدأ المران بعقد خالد جلال جلسة مع لاعبي الفريق للحديث ووضع الرؤية الخاصة بفترة الإعداد خلال الفترة المقبلة، والتحفيز وكذلك التشديد على ضرورة الالتزام بالبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

وقام مصطفي محمد، مهاجم الفريق، بتدريبات الجري حول الملعب، في إطار البرنامج الخاص به لتجهيزه للمشاركة في التدريبات مع أمير عزمي مجاهد، مدرب الفريق.

كما نفذ محمد عنتر، البرنامج الخاص بالجري حول الملعب، ثم الجيم، بسبب معاناته من شد خفيف في العضلة الضامة.

وشهدت التدريبات، تقسيم اللاعبين لمجموعتين، الأولى تحت إشراف نبيل محمود، المدرب العام، والمجموعة الأخرى مع أمير عزمي مجاهد.

وشهد مران الزمالك أيضًا، غياب الثلاثي، محمود علاء، باسم مرسي، محمد أشرف "روقة"، إذ حصل الأول على راحة من تدريبات اليوم، بسبب معاناته من نزلة برد.

وغاب باسم مرسي بإذن من الجهاز الفني بسبب ظروف خاصة به، وهو السبب نفسه وراء غياب محمد أشرف "روقة".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مران الزمالك.. خالد جلال يجتمع باللاعبين وغياب ثلاثي الفريق على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا