الارشيف / كرة قدم

أليجري: ديبالا يرغب في الرحيل لبرشلونة أو ريال مدريد!

القاهرة - كاريمان السيد - فجّر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي مفاجأة بشأن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق.

وأجرى أليجري مقابلة صحفية مع شبكة قنوات "سكاي سبورتس" تحدث خلالها عن الأرجنتيني الدولي.

وأكد المدرب الإيطالي أن ديبالا يرغب في الرحيل الموسم القادم إلى أو وقال: "هل سننتظر كأس العالم لحسم مستقبل ديبالا؟ لا ليس مثل هيجوايين".

وأضاف: "تحدثت معه قبل العطلة، هدفه أن يلعب موسمًا آخر عظيمًا معنا ثم يذهب لفريق آخر للتطور، إذا لعبت ليوفنتوس لديك ثلاث فرص، ريال مدريد، برشلونة، أو بايرن ميونخ".

ديبالا كان قد انضم إلى يوفنتوس في صيف 2015 من باليرمو مقابل 35 مليون يورو، وأصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه، وارتبط الأرجنتيني الدولي بريال مدريد وبرشلونة، وكذلك مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أليجري: ديبالا يرغب في الرحيل لبرشلونة أو ريال مدريد! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا