الارشيف / كرة قدم

أبو ريدة يكشف حقيقة طلب ليفربول عدم مشاركة محمد صلاح أمام أوروجواي

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عن استعدادت منتخب مصر لخوض غمار نهائيات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويستهل منتخب مصر مبارياته في المونديال بمواجهة أوروجواي، غدًا الجمعة، على ملعب لوجينكي، ثم يلتقي روسيا، ويختتم منافساته في المجموعة بلقاء السعودية.

وقال أبو ريدة في تصريحات لفضائية "إم بي سي مصر": "تواجد منصب نائب رئيس بعثة منتخب مصر في كأس العالم، جاء بسبب حضوري كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا".

وتابع: "استبعاد مجدي عبد الغني من منصب نائب رئيس بعثة منتخب مصر في كأس العالم، جاء بعدما اتخذت قرارًا معينًا لأن الصواب والخطأ لا يحتمل الانتظار، ولا أريد تضخيم الأمر".

وأردف: "أداء منتخب مصر سيكون أفضل في كأس العالم من أي مباراة ماضية، وسنجدد تعاقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة بعد المونديال، وأنا لا أتدخل في اختياراته، لأنه أمر غير طبيعي أن أجلب مديرًا فنيًا لكي أساعده".

وأوضح: " مسؤولين عنه طوال فترة تواجده في منتخب مصر، ولابد من المحافظة عليه وعدم المجازفة به".

وأكمل: "نادي لم يطلب عدم مشاركة محمد صلاح في مباراة أوروجواي، اللاعب إذا استطاع المشاركة في المواجهة سيكون أول الحاضرين في أرض الملعب".

واستطرد: "الجميع يسألني عن محمد صلاح، من مسؤولين كبار في فيفا وكوادر هامة في بعض الدول، وهذا يمثل ضغطًا شخصيًا عليه".

ويسعى محمد صلاح للحاق بمباراة منتخب مصر أمام أوروجواي، في ظل خوضه برنامج علاجي للتخلص من إصابته في الكتف.

واختتم مازحًا: "أتمنى من لاعبي منتخب مصر أن لا (يعكننوا) على الشعب في أول أيام عيد الفطر، والذي يوافق موعد مباراة أوروجواي".

يذكر، أن منافسات نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 تنطلق، اليوم الخميس، بمباراة البلد المستضيف أمام السعودية.



نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أبو ريدة يكشف حقيقة طلب ليفربول عدم مشاركة محمد صلاح أمام أوروجواي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا