الارشيف / كرة قدم

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يجدد عقد نجمه

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - كاريمان السيد - أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني بصفة رسمية، تجديد أحد عقود نجومه حاسمًا الجدل حول مستقبله.

واصدر الأتليتي بيانًا رسميًا أفاد خلاله أن الأورجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، جدد عقده مع الفريق لمدة خمس سنوات، حتى عام 2023.

خيمينز انضم لأتلتيكو مدريد  في 24 أبريل 2013 ، بعمر 18 عامًا، الأورجوياني الدولي قدم أول ظهور له مع الروخي بلانكوس في 14 سبتمبر عام 2013.

وعلّق خيمينيز: "أنا سعيد جدا، وأنا أقدر كثيرا ثقة النادي، منذ وصولي تطور النادي بشكل كبير، حققنا الألقاب، وضعنا أنفسنا بين الكبار في أوروبا، أنشأنا ملعب مذهلاً".

وأضاف المدافع الدولي: "لدينا مجموعة رائعة هي المفتاح لجميع النجاحات الرياضية، ومنذ وصولي أشعر أنني في وطني، لذلك أريد الاستمرار في تقديم كل ما لدي بعد الثقة التي أظهروها لي".

واختتم الأورجوياني: "أريد أيضا أن أشكر الجماهير على دعمهم المستمر، وتشجيعهم المهم جدا بالنسبة لي".

تجديد خيمينيز جاء قبل يوم من انطلاقة مونديال روسيا، ويستعد منتخب أوروجواي لمواجهة المنتخب الوطني المصري في أولى مبارياته بعد غد الجمعة. 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رسميًا.. أتلتيكو مدريد يجدد عقد نجمه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا