الارشيف / كرة قدم

مدرب المنتخب: سنقاتل على كل كرة.. وسأضع بصمتي

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - "عكاظ" (النشر الإلكتروني)

عقد مدرب المنتخب الوطني خوان أنطونيو بيتزي والكابتن أسامة هوساوي مؤتمراً صحفياً في موسكو حول اللقاء المرتقب بين السعودية وروسيا في افتتاحية كأس العام 2018، إذ قال بيتزي إنه يشعر بحماس كبير للمباراة الافتتاحية، واصفاً إياه بـ"الحدث العظيم". وأضاف: "سنبذل قصارى جهدنا ونعطي أفضل ما لدينا لكي نجعل الشعب السعودي يفخرون بنا ولا شك في ذلك".

ويحاول بيتزي أن يضع بصمته الخاصة، إذ حددها بـ"القتال على كل كرة"، وأكد مدرب المنتخب الوطني أن الجميع جاهز لمواجهة الغد و"نحن متحفزون لتقديم مباراة كبيرة ضد روسيا"، مضيفاً أن "جميع المنتخبات تتعرض للضغوط، وأحيانًا قد يكون حافزًا لبذل أكبر مجهود."

فيما قال كابتن المنتخب الوطني أسامة هوساو، "نحن سعداء لتواجدنا في مباراة الافتتاح وكل لاعب في العالم يطمح لأن يكون في نفس الموقف الذي نحن به غداً".

وأضاف هوساوي "سعيدون بأن نكون طرفًا في مباراة افتتاح أهم حدث رياضي عالمي، ونتمنى أن نوفّق خلال مجريات المباراة وأن تكون إيجابية لنا.. ,الجماهير السعودية لديها شغف كبير للعبة كرة القدم".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب المنتخب: سنقاتل على كل كرة.. وسأضع بصمتي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا