الارشيف / كرة قدم

صور.. بعثة منتخب مصر تغادر جروزني إلى إيكاترنبرج لمواجهة أوروجواي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة - كاريمان السيد - غادرت بعثة منتخب مصر الأول، منذ قليل مدينة جروزني الشيشانية، متجهة إلى مدينة إيكاترنبرج تمهيدا لمواجهة منتخب أوروجواي.

منتخب مصر يستهل مشواره في كأس العالم بلقاء الأوروجواي يوم الجمعة المقبل في تمام الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الأولي، التي تضم روسيا والسعودية

وكان منتخب مصر قد خاض حصة تدريبية صباح اليوم الأربعاء في جروزني، قبل أن يتوجه لمدينة إيكاترنبرج التي ستحتضن أولى مباريات الفراعنة في البطولة.

وكانت بعثة منتخب مصر وصلت إلي روسيا صباح يوم الأحد الماضي، واستقرت في مدينة جروزني الشيشانية من أجل المشاركة في المونديال.

ويشارك منتخب مصر، في البطولة بعد غياب 28 عاما، بعدما تصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية، متفوقاً على غانا وأوغندا والكونغو برصيد 13 نقطة.

يذكر، أن قرعة كأس العالم قد أوقعت منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة روسيا المستضيفة للحدث، والسعودية وأوروجواي



نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صور.. بعثة منتخب مصر تغادر جروزني إلى إيكاترنبرج لمواجهة أوروجواي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا