الارشيف / كرة قدم

مهاجم إنجلترا يوضح رأيه في رحيل لوبيتيجي

القاهرة - كاريمان السيد - يرى مهاجم المنتخب الإنجليزي جيمي فاردي، أن إقالة جولين لوبيتيجي المدير الفني للمنتخب الإسباني، ستؤثر على الفريق في نهائيات مونديال روسيا.

وقال فاردي، خلال تصريحات نقلها موقع "sportsmole" الإنجليزي: "إنه أمر غريب حقًا، لا أعرف بالفعل ماذا أقول".

ويستعد مهاجم فريق ليستر سيتي لانطلاق منافسات المونديال التي تبدأ غدًا رفقة منتخب الأسود الثلاثة، الذي يقع ضمن المجموعة السابعة، التي تضم أيضًا منتخبات بلجيكا وتونس وبنما.

فاردي أضاف: "اللاعبون اعتادوا على طريقة لعب معينة، ولكن برحيل المدير الفني قد تتأثر، ولكني متأكد من أن اللاعبين سيقومون بنفس ما قاموا به خلال الفترة الماضية".

وقرر الاتحاد الإسباني إقالة جولين لوبيتيجبي قبل يومين فقط من انطلاق أولى مباريات الفريق في كأس العالم أمام البرتغال، بعد تعيينه مدرباً لنادي أمس الثلاثاء.

وسيقود فرناندو هييرو المسؤولية الفنية للاروخا خلال البطولة، خلفا للوبيتيجي.

كانت قرعة المونديال قد أوقعت المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبات البرتغال والمغرب وإيران.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مهاجم إنجلترا يوضح رأيه في رحيل لوبيتيجي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا