الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإيطالي

إنيستا: لا تقتلوا ديمبيلي إلا في حالة عدم وجود حل!

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - تحدث أندريس إنيستا نجم السابق وفريق فيسيل كوبيه الياباني الحالي، عن الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب البلوجرانا، بعد أزمته الأخيرة داخل أروقة الفريق الكتالوني.

وكان ديمبيلي قد حضر إلى تدريبات الفريق متأخرًا لمدة تصل إلى ساعتين، حيث كان من المقرر أن يحضر عند الساعة الـ 11.00 صباحا بتوقيت إسبانيا من أجل خوض التدريبات عقب العودة من ملعب كورنيا ألبرات بعد تحقيق الفوز ولكنه ظهر في التدريبات قبل الساعة الواحدة ظهرا بقليل.


اقرأ أيضًا: برشلونة يجهز عقوبة مالية كبيرة "للمستهتر" ديمبيلي


وتحدث إنيستا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "من الصعب بالنسبة لي تقييم الوضع لأنني لست متواجدًا في المجموعة حاليًا، لست على علم بما يحدث".

وأضاف: "الجميع يوافق على أنه يجب أن تكون هناك قواعد صارمة ودائمة. مع أولئك الذين لا يمتثلون للنادي وغرفة الملابس، لكن عثمان لاعب ممتاز في النادي، فإذا ارتكب أحدهم أخطاء، فلن تضطر إلى قتله، نقتله فقط إذا لم يكن هناك حل أو علاج بَنَّاء".

وواصل نجم برشلونة السابق حديثه قائلًا: "لا أعتقد أن حل هذا الأمر ميئوس منه، نصيحتي هي أن هذا سيأتي في الوقت المناسب".

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتأخر فيها ديمبيلي عن التدريب، حيث تخلف اللاعب قبل نحو شهر من الآن وقرر المدرب إرنستو فالفيردي عقابه باستبعاده من قائمة الفريق التي واجهت ريال بيتيس والتي خسرها البلوغرانا 4/3 بملعب كامب نو.

كما ذكرت تقارير صحفية سابقة أن ديمبيلي يدمن الألعاب الالكترونية ويظل يمارسها حتى الساعات الأولى من الصباح حيث قامت إدارة برشلونة بتحذيره من اتباع مثل هذه السلوكيات التي تؤثر في تركيزه بالسلب.

وكان برشلونة قد تعاقد مع ديمبيلي في الموسم الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 105 ملايين يورو إضافة إلى 42 مليون يورو أخرى كمتغيرات.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إنيستا: لا تقتلوا ديمبيلي إلا في حالة عدم وجود حل! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم