الارشيف / كاس العالم 2018

هزيمة قاسية للمنتخب السعودي أمام روسيا في افتتاح كأس العالم

رنا صلاح - الشارقة - استهل منتخب السعودية مسيرته في بطولة كأس العالم لكرة القدم بروسيا، بالخسارة صفر / 5 أمام المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية للمونديال اليوم الخميس على ملعب (لوجنيكي) بالعاصمة الروسية موسكو.

وحصل المنتخب الروسي، الذي يحلم بالتأهل للأدوار الإقصائية لكأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة المسابقة عام 1986 بالمكسيك، على أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي مصر وأوروجواي، اللذين يلتقيان غدا الجمعة.

تقدمت روسيا بهدف مبكر حمل توقيع يوري جازينسكي في الدقيقة 12، مسجلا أولى أهداف النسخة الحالية للبطولة.

وأضاف (البديلان) دينيس تشيريشيف وأرتيم دزيوبا الهدفين الثاني والثالث لروسيا في الدقيقتين 43 و71.

وعاد تشيريشيف لهز الشباك مجددا، بتسجيله الهدف الرابع لروسيا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قبل أن يختتم أليكسندر جولوفين مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هزيمة قاسية للمنتخب السعودي أمام روسيا في افتتاح كأس العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوا سبورت ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى