الارشيف / كاس العالم 2018

أهداف عدة تغازل المنتخب السعودي في افتتاح المونديال أمام روسيا

محمد بن مسعود - جدة- متابعة رياضة 365

يبحث المنتخب الوطني عن العديد من المكاسب خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره الروسي، التي تجمع بينهما مساء اليوم ، بالعاصمة موسكو، في المباراة الافتتاحية للنسخة الحادية والعشرين من بطولة كأس العالم.

ويسعى “الأخضر” لإلحاق أول هزيمة بصاحب الضيافة، في المباراة الافتتاحية، علما بأن المنتخب المضيف لم يسبق وأن خسر لقاء الافتتاح في تاريخ المونديال من قبل.

 وفي حال الفوز، سيحصل لاعبو المنتخب الوطني على دفعة معنوية هائلة قبل المواجهة الأصعب بالمجموعة أمام نظيره الأوروجوياني، في الجولة الثانية، ثم المواجهة الحاسمة أمام شقيقه المصري في الجولة الختامية لدور المجموعات.

 وتعد المباراة فرصة مثالية للاعبي المنتخب السعودي، لخطف الأضواء خاصة وأن مباراة الافتتاح للمونديال دائما ما تحظى بأعلى نسبة مشاهدة بين جميع لقاءات الدور الأول للبطولة.

ويتطلع الجهاز الفني واللاعبون، لإرسال جرس إنذار للمنافسين في المجموعة الأولى، تفيد بأن “الأخضر” لم يأت لمجرد المشاركة أو تقديم مستويات إيجابية فحسب، ولكن يبحث عن خطف بطاقة العبور إلى الدور التالي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أهداف عدة تغازل المنتخب السعودي في افتتاح المونديال أمام روسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى