الارشيف / كاس العالم 2018

الفيفا يوافق على إذاعة مصر لـ 22 مباراة بمونديال روسيا 2018

شكرا لقرائتكم خبر الفيفا يوافق على إذاعة مصر لـ 22 مباراة بمونديال روسيا 2018 ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” اليوم الخميس،عن موقفه من إذاعة مصر لـ 22 مباراة من مونديال روسيا 2018 عبر البث الأرضي، ولك بعد بيان موجه له من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأكد ” فيفا ” أنه من حق مصر إذاعة 22 مباراة كغيرها من الدول المشاركة في المونديال، وذلك في إطار حق الشعوب في مشاهدة مباريات منتخباتها القومية المشاركة في المونديال.

ومن جانبه وضع التليفزيون المصري خطة إذاعة المباريات، حيث تذيع قناتي الأولى ونايل سبورت مباريات منتخب مصر، بينما تذيع قناتي الثانية ونايل سبورت باقي الـ22 مباراة.

الجدير بالذكر أن مصر قد وقعت في المجموعة الأولى من مونديال روسيا 2018، والتي تضم المنتخب الوطني وأوروجواي وروسيا، والتي ستنطلق أولى مبارياتها اليوم الخميس بين الأخضر وروسيا.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الفيفا يوافق على إذاعة مصر لـ 22 مباراة بمونديال روسيا 2018 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا