الارشيف / كاس العالم 2018

هازارد يكشف عن توقعاته لمصير مصر بالمونديال والفائز باللقب

القاهرة - كاريمان السيد - كشف البلجيكي ايدين هازارد، لاعب الإنجليزي عن توقعاته في مونديال روسيا 2018، الذي ينطلق بعد غد الخميس.

ويتواجد المنتخب البلجيكي في مجموعة واحدة تضم منتخبات تونس، إنجلترا، وبنما، وعبر حسابه على "إنستجرام" نشر هازارد صورة لأحد التطبيقات التي يمكن من خلالها رصد التوقعات للمنتخبات المتأهلة من كل مرحلة.

وتوقع هازارد تأهل المنتخب المصري من المجموعة الأولى وعبوره لدور الـ16 لمواجهة المنتخب الإسباني، لكنه يرى أن الفراعنة سيودعون المونديال على يد اللاروخا.

كما توقع تأهل منتخب أوروجواي الذي يقع في مجموعة المنتخب المصري، لمواجهة نظيره البرتغال، مشيرًا إلى أن أورجواي ستنجح في التأهل على حساب بطل أوروبا.

أما بالنسبة لدور الـ8 يتوقع هازارد مواجهة تجمع منتخبات، إسبانيا والأرجنتين، ألمانيا وإنجلترا، أورجواي وفرنسا، البرازيل وبلجيكا، على أن تتأهل منتخبات الأرجنتين وإنجلترا وبلجيكا وفرنسا للمربع الذهبي.

وفي النهائي توقع البلجيكي مواجهة بين منتخب بلاده أمام المنتخب الإنجليزي، على أن يكون منخب بلجيكا هو حامل لقب مونديال 2018. 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هازارد يكشف عن توقعاته لمصير مصر بالمونديال والفائز باللقب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا