الارشيف / كل الاخبار

ميسي يريد ثنائي برشلونة في الهلال قبل الانتقال في الصيف

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أشارت تقارير صحفية، إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي، يرغب في انضمام ثنائي برشلونة للهلال قبل الانضمام للفريق في الصيف القادم.

وأكدت المصادر الحالية إلى أن الأسطورة الأرجنتينية، اقترب بقوة من الانضمام للهلال السعودي، في صفقة هي الأغلى من نوعها، حيث تقدم الزعيم بعرض رسمي ل من أجل ضمه.

نتيجة مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي
الهلال

وبحسب مصادر مقربة من الأرجنتيني، فإنه موافق بشكل مبدئي على العرض السعودي خاصةً في ظل أزمته الحالية مع باريس سان جيرمان، واتجه النجم الآن إلى إقناع عائلته بفكرة العيش في المملكة.

ولكن تظل هناك عددًا من شروط ليو للانضمام إلى الهلال خلال الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يستهدف الآن مسئولو الزعيم التعاقد مع ثنائي برشلونة استجابة لرغبة ليو.

ميسي يريد ثنائي برشلونة في الهلال قبل الانتقال في الصيف

ليونيل ميسي
ميسي يريد ثنائي برشلونة في الهلال قبل الانتقال في الصيف

وبحسب ما ذكرته بعض المصادر، فإن النجم الأرجنتيني يرغب في ضمن كلًا من بوسكيتس وجوردي ألبا، بجواره في صفوف الزعيم السعودي، نظرًا لحالة التناغم الكبيرة بينهم.

وتزامل الثلاثي خلال الفترة التي قضوها في برشلونة، ما يجعل من فكرة مزاملتهم مرة أخرى للأرجنتيني داخل صفوف الهلال أقرب للحدوث خلال الفترة القادمة.

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

وحتى الآن ليست الأوضاع جيدة بين برشلونة وبوسكيتس، خاصةً وأنه يرى أن العرض المقدم له من الأول لا يتناسب مع قيمته، خصوصًا وأنه قد يكون الأخير له في مسيرته الاحترافية.

أما عن ألبا، فيرغب في الاستمرار في صفوف الفريق الكتالوني، في حال قدم له الأخير عرض بالتمديد، وإن لم يحدث فيزيد هذا الأمر من فرصه بالانضمام إلى الهلال السعودي.

جوردي ألبا
جوردي ألبا
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا