الارشيف / منوعات

ضربة قوية لميركاتو الاتحاد .. هدف العميد يفضل الانتقال إلى هذا النادي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، ضربة قوية بعد رفض أحد أهداف الصيفية الانتقال إلى صفوفه، مفضلًا أحد العروض الأخرى أمامه.

وتسعى إدارة العميد إلى استغلال الميركاتو الصيفي الحالي، بشكل جيد من خلال ضم كافة احتياجات الفريق، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد “2024-2025″، وذلك من أجل تجنب أخطاء الموسم الماضي، والتي تسببت في خروج العميد بموسم “صفري”.

الاتحاد

هدف الاتحاد يفضل الانتقال إلى الدوري الإيطالي

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي الشهير، فابريزيو رومانو، فإن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، والذي انتهت إعارته مع نادي روما، يفضل انتظار عرض نابولي على العروض السعودية.

وأضاف، أن الدولي البلجيكي، يرغب في العمل تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي مرة أخرى، كما أن الصفقة ستعتمد على مفاوضات نابولي وتشيلسي وخروج أوسيمين مع ضغط باريس سان جيرمان الفرنسي.

الاتحاد
العميد

وسيلجأ لوكاكو إلى تخفيض راتبه من أجل التوقيع مع نابولي، حيث سيتقلص من من 11 مليون يورو صافي لكل موسم إلى 6 مليون يورو، وذلك حتى يونيو 2027.

وفي وقت سابق، ارتبط أسم لوكاكو بالانتقال إلى صفوف العميد السعودي، والذي رغب بشدة في الحصول على توقيع اللاعب قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، ولكن بعد رغبة الدولي البلجيكي فانتهى أمل الفريق السعودي بضمه.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا