الارشيف / منوعات

أرقام إرلينج هالاند ضد ريال مدريد بكل المسابقات

محمد محمود - ابوظبي - نتعرف على أرقام إرلينج هالاند ضد ريال مدريد بكل المسابقات من خلال التقرير التالي الذي سيتم ذكر كل ما قدمه أمام النادي الملكي. 

يعد اللاعب النرويجي أحد أكثر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تأثيرا في مختلف المباريات ويستطيع دائماً صناعة الفارق وتسجيل الكثير من الأهداف وجعل فريقه يمتلك أفضلية في المباريات وهو شئ معتاد من مهاجم بقيمته.

ونجح المهاجم النرويجي بالتنافس على كافة الجوائز الفردية بشكل كبير وذلك عقب تقديمه لأداء رائع رفقة مانشستر سيتي وأيضا قبل الإنتقال لهم ودائما عند ذكر اسمه أمام أي مدافع يجب أن يبدأ بالاستعداد له ودراسته بشكل جيد حيث لا يمكن أن تستهين ابدا بإمكانياته مهما كانت ظروفه قبل المباراة.

ريال مدريد عائق أمام إرلينج هالاند

يعد فريق ريال مدريد عائق حتى الآن أمام إرلينج هالاند حيث فشل في تسجيل أي هدف في شباك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي بمختلف البطولات حتى الآن ودائما ما تكون زيارة شباك الريال أمر صعب بالنسبة له.

ويملك المهاجم النرويجي القدرة على تحسين أرقامه أمام الريال طلما مازال يلعب ويمارس كرة القدم حيث دائما ما يكون قادراً على صناعة الفارق وزيارة شباك الخصوم حيث يمتلك قوة بدنية كبيرة وقدم لا تخطئ أمام المرمى وتعرف جيدا كيفية زيارة الشباك حتى وإن لم تكن أرقام إرلينج هالاند ضد ريال مدريد بكل المسابقات ليس جيدة الآن ولكنه يمكنه تحسين ذلك بالطبع.

ونرصد من خلال الجدول التالي أرقام إرلينج هالاند ضد ريال مدريد بكل المسابقات:-

عدد المباريات  2
تسديدات ” على المرمى “  7 “5”
الأهداف  0
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا