رياضة 365

حجازي يثير أزمة بسبب صورة للشحات بعد ثلاثية الأهلي ضد الاتحاد

محمد محمود - ابوظبي - وقع أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، في أزمة قوية بعد مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

الاتحاد السعودي- أحمد حجازي

وشارك الدولي المصري في هزيمة العميد على أرضه ووسط جماهيره أمام الشياطين الحمر بنتيجة 1-3، ضمن منافسات ربع النهائي لمونديال الأندية.

وكان النمور استهل مشواره في البطولة بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون رد، قبل أن يسقط أمام بطل أفريقيا 2023.

يرتبط احمد مدافع الاتحاد بعلاقة طيبة مع مسؤولي المارد الأحمر، حيث سبق وأن لعب بين صفوف “المارد الأحمر” خلال الفترة من 2015 حتى 2017.

العميد

أحمد حجازي يكذب صحيفه سعودية بسبب نجم الأهلي

نشرت صحيفة “الرياضية” السعودية صورة، عبر حسابها الرسمي في منصة “إكس”، وعلقت عليها: “أحمد حجازى لاعب الاتحاد في زيارة لمعسكر الأهلي المصري، بعد نهاية المباراة لتهنئة لاعبي فريقه السابق”.

وتسبب هذا الفيديو في حالة غضب كبيرة بين جماهير الاتحاد، الذين في البداية رفضوا تصرف المحترف المصري، اعتقادا منهم أنه أحمد  بالفعل.

ورد مدافع العميد على منشور الصحيفة السعودية، حيث كتب:”دا حسين الشحات ولابس تيشيرتي، وياريت يكون في مصداقية ومهنية واحترام أكثر من كدا”.

الاتحاد السعودي – حجازي

الجدير بالذكر يستعد العميد لمواجهة الرائد، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يوم السبت الموافق 23 من ديسمبر الجاري 2023، في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد الرائد في المرتبة السابعة عشر وقبل الأخيرة برصيد 13 نقطة.

أخبار متعلقة :