رياضة 365

كولر يستبعد مدافع الأهلي من حساباته في كأس العالم للأندية

محمد محمود - ابوظبي - ينوي السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، استبعاد أحد مدافعي الفريق الأحمر من حساباته في الفترة القادمة رغم عودته من الإصابة التي غيّبته عن الملاعب.

كولر في مران الأهلى

ويستعد الأهلى المصري لملاقاه نظيره الاتحاد السعودي يوم الجمعة القادمة ضمن مباريات ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي بدون محمود متولي في كأس العالم للأندية

ووفقا لتقارير صحفية فإن محمود متولي مدافع الأهلى سيظل خارج حسابات الجهاز الفني مؤقتاً لحين المشاركة في التدريبات الجماعية خوفاً من تجدد إصابته.

محمود متولي

وشارك متولي في مران الأهلى الجماعي، الإثنين الماضي، في القاهرة قبل سفر بعثة الفريق للسعودية استعداداً للمشاركة في مونديال الأندية بعد التعافي من الإصابة.

وغاب متولي عن المشاركة مع الأهلى في الفترة الماضية بسبب إصابته في العضلة الأمامية بالقدمين اليُمنى واليُسرى وخاضع على إثرها لبرنامج تأهيلي.

محمود متولي

ويبتعد متولي، رغم تعافيه من الإصابة، عن حسابات مارسيل كولر ولن يكون جاهزاً للمشاركة في السوبر المصري يومي 22 و25 ديسمبر الجاري حال إحتياج الجهاز الفني له خوفاً من تجدد الإصابة.

ورافق متولي، فريق الأهلى إلى السعودية رغم عدم قيده في القائمة النهائية للفريق الأحمر المشارك في مونديال الأندية وذلك تحسباً للسفر من المملكة إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري.

أخبار متعلقة :