رياضة 365

رسميًا.. نجم الأهلي يقرر الرحيل في يناير

محمد محمود - ابوظبي - قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن صفوف العميد بشكل نهائي، نظير عدم الراحة التي يشعر بها مع الراقي، ولذلك قرر الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة “يناير 2024”.

رسميًا.. نجم الأهلي يقرر الرحيل في يناير

ووفقًا لصحيفة “دوت سبورت” البريطانية، فإن النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الراقي، طلب من وكيل أعماله سرعة البحث عن فريق أخر غير الراقي، وذلك بسبب عدم قدرته على التأقلم مع الفريق.

روبيرتو فيرمينو

وانضم اللاعب البرازيلي، إلى صفوف قلعة الكؤوس في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، وبراتب سنوي قدره 20 مليون يورو.

وخلال الأونة الأخيرة، تعرض فيرمينو لهجوم حاد من قبل الجماهير الأهلاوية، والتي طالبت إدارة فريقها بسرعة استبداله بلاعب أخر، قادر على تقديم احتياجات الفريق.

ومنذ بداية الموسم، لم ينجح فيرمينو في تسجيل سوى 3 أهداف مع قلعة الكؤوس، في مخلتف المسابقات، وهو ما لم يحقق الأمال المرجوة منه حتى الآن.

الأهلي السعودي

ولذلك يرغب المهاجم البرازيلي في البحث عن فرصة جديد للعودة إلى أوروبا، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، والذي من المقرر له أن يبدأ في يناير القادم، لتنتهي مسيرته مع الراقي مبكرًا.

أخبار متعلقة :