رياضة 365

6 غيابات تهدد الاتحاد قبل مواجهة الأهلي في الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - تبقى يومان فقط على الحدث المنتظر، داخل الشارع الرياضي السعودي، حيث تترقب الجماهير المحبة ديربي الاتحاد أمام نظيره الأهلي في قمة مباريات دوري روشن السعودي.

وراود جماهير العميد قلقًا بشأن لاعبي الفريق الذين تثير حولهم الشكوك بشأن غيابهم عن المواجهة المرتقبة، خاصة وأنه أول ديربي يجمع الفريقين بعد عام من غياب الأهلي عقب نكسته الأخيرة.

العميد

موعد مباراة الاتحاد ضد الأهلي في دوري روشن السعودي

من المقرر أن يستضيف العميد نظيره الاتحاد، يوم الجمعة القادمة الموافق 6 أكتوبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.

على أن تنطلق المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في قمة الجولة التاسعة من بجولة دوري روشن السعودي.

6 غيابات محتملة من صفوف الاتحاد قبل مواجهة الأهلي

6 غيابات تهدد الاتحاد قبل مواجهة الأهلي في الدوري السعودي

أبرز الغيابات المحتملة عن صفوف العميد، هو النجم الفرنسي كريم بنزيما، بالرغم من تواجده اليوم الأربعاء في العيادة الخاصة بالفريق، لكن لا يزال القلق يحوم بين الجماهير بشأن جاهزيته البدنية والفنية الكاملة للمواجهة المرتقبة.

خاصة وأن الفرنسي لم يسافر مع بعثة الفريق المتجهة إلى إيران، تأثرًا بإصابته، واكتفى بتأديه تدريبات علاجية اليوم في عيادة النادي.

كريم بنزيما

وكذلك يتوقع غياب جوتا أمام الأهلي بداعي الإصابة، لكن يبقى احتمال خاصة وأن اللاعب  واصل التدريبات التأهيلية الخاصة به اليوم، تحت إشراف الجهاز الطبي.

كما يغيب عبدالرحمن العبود، وذلك لعدم جاهزيته البدنية الكاملة، بالإضافة إلى ثلاثي المنتخب الأوليمبي (عوض الناشري، وزكريا هوساوي، وفيصل الغامدي)، بسبب انضمامهم المتأخر لتدريبات الفريق الجماعية.

أخبار متعلقة :