رياضة 365

خبير تحكيمي: هدف النصر الثالث غير صحيح

محمد محمود - ابوظبي -  تفوق نادي النصر، على نظيره الأهلي، بنتيجة 3-1، في المباراة المقامة حالياً إطار منافسات الجولة السابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

في الشوط الأول افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل بالهدف الأول لفريق النصر في الدقيقة 5، وسجل البرازيلي تاليسكا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 16.

النصر والأهلي

وتمكن اللاعب فرانك كيسيه من تسجيل الهدف الأول لفريق الأهلي في الدقيقة 30، قبل أن يحرز تاليسكا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 45+6.

وقد إستطاع اللاعب الجزائري رياض محرز من تقليص الفارق مرة أخرى وسجل الهدف الثاني لصالح الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 50.

وأستطتاع الدون تسجيل الهدف الرابع للعالمي بعد دقائق معدودة من هدف محرز في شباك النصر.

خبير تحكيمي: هدف النصر الثالث غير صحيح

وفقاً لما صرح به محمد ريشة المحلل التحكيمي لـصحيفة “https://.com/ariyadhiah/status/1705305857016078344“، عن إحتمالية عدم صحه هدف النصر الثالث بأقدام تاليسكا في شباك الأهلي.

أندرسون تاليسكا

وصرح محمد ريشة المحلل التحكيمي: “:في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ماني لاعب النصر، أعاق بركبته مجرشي لاعب الأهلي، قبل أن يلمس الكرة.. وكان ينبغي على الحكم، بعد هدف النصر الثالث، العودة إلى var وإلغاء الهدف، وبالتالي الهدف غير صحيح”.

وفي هذه الأثناء يتقدم النصر علي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويحتل النصر المركز السادس في الدوري برصيد 12 نقطة، فيما يأتي الأهلي بالمركز الخامس 15 نقطة.

أخبار متعلقة :