رياضة 365

نجم ريال مدريد يكشف تلقيه طلب مثير من أنشيلوتي!

محمد محمود - ابوظبي - كشف الإسباني خوسيلو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن تلقيه طلب مثير من الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي.

خوسيلو

التقى اللوس بلانكوس مع نظيره ريال سوسيداد مساء الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بنتيجة هدفين مقابل هدف، أحرز للريال فيديريكو فالفيردي وخوسيلو، وسجل أندير بارينتشيا لصالح سوسيداد.

وهكذا أصبح النادي الملكي في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما ريال سوسيداد تجمد عند المركز الحادي عشر من سلم الليجا برصيد 6 نقاط.

خوسيلو يدلي بتصريح مثير عقب فوز ريال مدريد

وتحدث خوسيلو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “أي فريق في الليجا يمكن أن يؤذيك، علينا تصحيح الأمور لأننا تلقينا هدفاً في وقت مبكر جداً، ولكن هذا في البرنابيو ومع جماهيرنا تمكنا من قلب الأمور”.

وتابع: “خمسة إنتصارات؟ نحن نواصل، نثق بأنفسنا، كنا نعلم إننا سوف نخلق العديد من الفرص وكانت لدينا عدد قليل من الفرص المحققة”.

واستكمل: “أهدافي؟ إنها أهداف تخدم الفريق للتسجيل، وهذا ما يجعلني أسعد، أن الفريق يواصل الفوز وهذا هو سبب وجودي هنا، أريد أن أساهم حتى لو بحبة رمل”.

وأكد خوسيلو: “فالفيردي؟ أنه وحش، تراه يركض ولا يبدو أنه ينفد من قوته”.

ريال مدريد

وأتم نجم الميرنجي: “ما يطلبه مني أنشيلوتي؟ إعتماداً على المباراة، يطلب مني المدرب أن أكون في المنطقة، أحاول العمل كثيراً مع دفاع الخصم والاستفادة من الفرص المتاحة لي، مثل المباراة الماضية واليوم”.

أخبار متعلقة :