رياضة 365

الاتحاد يطرد نجمه الأجنبي لحل أزمة القيد

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد إلى قرار صعب فيما يخص مشكلة قيد اللاعبين الأجانب، وتوصلت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لحل نهائي، يتمثل في التخلي عن النجم الأجنبي “جوتا”، ويرجع ذلك إلي ارتفاع عدد اللاعبين الأجانب عن الحد المسموح.

وأضافت ذات التقارير، أن اتحاد جدة ينوي التخلص من لاعبه البرتغالي جواو فيليبي “جوتا” على سبيل الإعارة، من أجل قيد المدافع الإيطالي لويس فيليبي، واشار المحللين الرياضين إلي هذا الحل أنه الأنسب في الوقت الحالي.

لحل أزمة القيد.. الاتحاد يتخلي عن نجمه “الأجنبي”

وبحسب ما ذكره الإعلامي “https://.com/MBCinaWeek/status/1702659220821213408” خلال تصريحات لبرنامج “في الأسبوع” على فضائية mbc: “نادي الاتحاد سيقوم بإستبعاد جوتا عن قائمة الفريق في دوري روشن السعودي، وسيكون متاح في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية”.

ويمتلك العميد في صفوفه، 10 لاعبين أجانب، وهم (الرباعي البرازيلي مارسيلو جروهي وفابينيو وإيجور كورنادو ورومارينيو، الإيطالي لويز فيليبي، المصري أحمد حجازي، الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، البرتغالي جوتا، المغربي عبد الرزاق حمد الله).

يذكر إهتمام نادي فنربخشة التركي بالتعاقد مع جوتا لاعب الإتحاد الذي إشتراه العميد من نادي سيلتك الأسكتلندي، مقابل 29 مليون يورو في الميركاتو الصيفي.

جواو فيليبي

أخبار متعلقة :