رياضة 365

موعد عودة فينيسيوس جونيور للمشاركة في مباريات ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - يغيب النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، عن صفوف ريال مدريد هذه الفترة بسبب الإصابة التي يعاني منها، يذكر أن فيني تعرض للإصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه اليمنى.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ23 عامًا، عقدًا رفقة النادي الملكي ينتهي في يونيو 2027.وقد تطرقت صحيفة برنابيو ديجيتال في عددها الصادر لهذا اليوم للحديث حول الحالة البدنية للاعب البرازيلي.

ريال مدريد

وقالت الصحيفة :‘‘نسلط الضوء على أحدث المعلومات لدينا حول الحالة البدنية لفينيسيوس جونيور وتعافيه وعودته المتوقعه في نهاية سبتمبر‘‘

إصابة فينيسيوس جونيور هذا الموسم … الأولى وليست الأخيرة!

تحدث المحلل بيتون عن الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي فينيسيوس في بداية الموسم، والتي ستجبره على الابتعاد عن الملاعب لمدة 6 أسابيع تقريبًا.

وقال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “فينيسيوس كونه لاعب كرة قدم يتمتع بمهارة فنية كبيرة، فإنه سيكون عرضة دائمًا للإصابات”.

فينيسيوس

الأمر المؤكد أن المهارة بالنسبة إلى كرة القدم بشكل عام ليست مشكلة، ولكن المشكلة مع فيني أنه يحب الاحتفاظ بالكرة بشكل زائد عن الحد وفي بعض الأوقات يستفز الخصوم كما يفعل مواطنه نيمار جونيور كثيرًا.

وبالتالي يتعرض لتدخلات عنيفة من المنافسين، وهذا الأمر يزيد بطبيعة الحال من احتمالية تعرضه للإصابات طوال مسيرته الرياضية.

أخبار متعلقة :