رياضة 365

ماذا قال كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة اتحاد العاصمة؟

محمد محمود - ابوظبي - حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تحفيز لاعبي الفريق وتحذيرهم من مواجهة اتحاد العاصمة اليوم في إطار منافسات السوبر الأفريقي والتي من المقرر أن تقام اليون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتشارك القلعة الحمراء  بصفتها بطلاً لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربي،بينما يشارك اتحاد العاصمة بصفته بطل للكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز بالبطولة على حساب يانج أفريكانز،

أقرأ أيضاَ:- حسين الشحات وكهربا يسببان أزمة في الأهلي ببداية الدوري المصري

ومنح كولر لاعبي الأحمر دفعة معنوية قبل مباراة اليوم وتحدث معهم عن أهمية اللقاء والمواصله علي إسعاد الجماهير كما حذر كولر لاعبي القلعة الحمراء من إهدار الفرص السهلة وطالبهم باستغلال جميع للفرص المتاحه لتسجيل الأهداف وحصد اللقب.

الأهلي

غيابات الأهلي أمام اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

ويغيب عن لقاء المارد الأحمر كريم فؤاد وأكرم توفيق هذا لاستكمال البرنامج التأهيلي الخاص بهم،ولن يستطيع كريم نيفيد ومعتز محمد ومحمد زعلوك المشاركه في المباراة لأسباب فنية تعود إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

كما يغيب أيضاً حمزه علاء و محمود متولي وخالد عبد الفتاح بسبب الإصاية،ولن يشارك الوافد الجديد للنادي الأهلي انطوني موديست بسبب عدم قيده في القائمة التي ستشارك في السوبر الأفريقي.

مارسيل كولر

تشكيل القلعة الحمراء المتوقع أمام اتحاد العاصمة

من المتوقع أن يخوض الشياطين الحمر اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى:- محمد الشناوي.

خط الدفاع:- على معلول، محمد عبد المنعم،رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط؛- مروان عطية، أليوم ديانج، إمان عاشور.

خط الهجوم:- بيرسي تاو، محمود كهربا، حسين الشحات.

أخبار متعلقة :