رياضة 365

ريال مدريد يكشف عن موعد عودة أردا جولر

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن موعد عودة أردا جولر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني لصفوف الفريق عقب الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاقة الموسم.

وتعرض اللاعب التركي لإصابة قوية في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى وخضع لعملية جراحية بعد أن استبعد النادي الملكي أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في بداية الأمر وغاب عن صفوف المرينجي في المباريات الودية التي كانت استعدادا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد وبالطبع غاب عن انطلاقة الليجا الإسبانية.

موعد عودة أردا جولر لصفوف ريال مدريد

وافادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بأن أردا جولر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي يعود الى صفوف ريال مدريد يوم 27 سبتمبر الجاري عندما يواجه المرينجي نظيرة لاس بالماس في ملعب سانتياجو برنابيو.

ويأتي موعد عودة جولر للملاعب في المباراة التي تلي مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد وهو مايعني غيابه عن تلك المباراة والتي قد تشهد عودة اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويذكر أن النادي الملكي تعاقد مع التركي أردا جولر قادما من صفوف فناربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية عقب منافسة قويه شهدتها هذه الصفقة مع الغريم التقليدي نادي برشلونة الإسباني.

أخبار متعلقة :