رياضة 365

نجم الهلال السابق: كريستيانو رونالدو أفضل من نيمار!

محمد محمود - ابوظبي - أدلي ياسر القحطاني، نجم الهلال السابق ومنتخب السعودية، بتصريحات أكدت فيها أفضلية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، على نظيره اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الزعيم.

وانضم القحطاني إلى صفوف الفريق الأول بالأزرق في عام 2005، لتبدأ بعدها مسيرة كبيرة من النجاحات الكروية مع الأزرق، كما شارك مع المنتخب السعودي في عدة مباريات في كأس آسيا وكأس العالم.

ياسر القحطاني

وبعد مسيرة مميزة من العطاء، أعلن الكابتن ياسر القحطاني، اعتزاله اللعب نهائيًا داخل المستطيل الأخضر، في عام 2018، ليضع النقطة الأخيرة له كلاعب وتبدأ مسيرته كمحلل رياضي.

نجم الهلال السابق: كريستيانو رونالدو أفضل من نيمار!

نجم الهلال السابق: كريستيانو رونالدو أفضل من نيمار!

وخلال مقابلة أجراها ياسر القحطاني، قائد الزعيم السابق، مع “بودكاست bein”، قال: “الهلال هو الفريق السعودي الأقرب لتحقيق دوري أبطال آسيا بحكم الخبرة، ثم النصر ثم الاتحاد”.

وطُلب منه ترشيح من وجهة نظره، بطل الدوري السعودي للثلاث مراكز الأولى، وذلك للموسم الرياضي الحالي، فأجاب: ” 1- الهلال، 2- النصر، 3- الاتحاد”. وقال أيضًا: “ما يحدث في الدوري السعودي الآن هو حلم أصبح حقيقة”.

أما عن ترتيب الثلاثي العالمي من حيث الأفضل من بين صاروخ ماديرا والفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي نيمار، أجاب: “1- رونالدو، 2- نيمار، 3- بنزيما”.

كريستيانو رونالدو

وفاجئ القناص السعودي صاروخ ماديرا بإشادة كبيرة، حيث قال عنه: “جلب كريستيانو رونالدو كأول صفقة تجعله يعتبر الرجل المناسب في الوقت المناسب”.

وواصل: “هو يقوم بدعاية ويتحدث للسعودية بشكل مستمر بدون أن يدفع له وهو غير ملزوم بكل هذه التصريحات، عدد كبير من اللاعبين انضم لـ الدوري بسبب وجوده”.

أخبار متعلقة :