رياضة 365

جواو فيليكس يوجه رسالة إلى جماهير برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - أعلن نادي برشلونة مساء الأمس قبل ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفية عن تعاقده مع النجم البرتغالي جواو فيليكس على سبيل الإعارة قادماً من صفوف أتلتيكو مدريد.

وفي صباح اليوم قام الرئيس جوان لابورتا برفقة ديكو المدير الرياضي الجديد للبارسا بتقديم اللاعب في المونتجويك قبل مران الفريق الأخيرة استعداداً لمواجهة اوساسونا بالدوري غداً.

وعلى جانب آخر يستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، ويحتل البارسا المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 7 نقاط بفوزين وتعادل.

جواو فيليكس يعبر عن سعادته بالانضمام إلى برشلونة

عبر النجم البرتغالي عن مدى سعادته بالانضمام إلى البارسا مشيراً أنه كان حلم لديه منذ أن كان صغيراً “الجميع يعرف كم أنا سعيد، لقد عملت دائمًا على أن أكون في برشلونة، لقد كان ذلك حلمًا منذ أن كنت طفلاً. لقد أتيت للمساعدة، وآمل أن يكون موسمًا رائعًا.”

وأضاف: “الشعور عندما يريدك برشلونة أمر لا يصدق، كنت سعيدًا جدًا وكان لدي الكثير من الأمل في أن أتمكن من الوُصول الى هُنا، بفضل عمل الجميع، تمكنت من ذلك.”

رسالة جواو فيليكس إلى جماهير برشلونة

وجه الوافد الجديد لرسالة لجماهير البارسا متوعداً بالمقاتلة من أجل تحقيق الألقاب: “آمل أن نمنح الكثير من السعادة للكوليز، هذا النادي يعيش بالألقاب، ولهذا السبب سنقاتل من أجل كُل شيئ.”

فيليكس

أخبار متعلقة :