رياضة 365

أول تعليق من مدرب الهلال بعد الفوز على الاتحاد في قمة دوري روشن السعودي

محمد محمود - ابوظبي - تحدث البرتغالي خورخي خيسوس مدرب صفوف الهلال، عقب نهاية مباراة فريقه مساء الجمعة مع نظيره الاتحاد في الكلاسيكو السعودي.

خورخي خيسوس

والتقى فريق العميد مع نظيره الزعيم، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024، وحقق الهلال الفوز بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة على حساب النمور.

وشهدت أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل، انتصار الزعيم بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة، سجل للاتحاد، رومارينهو وبنزيما وحمدالله، فيما أحرز للهلال، ميتروفيتش (هاتريك) والدوسري.

وهكذا تربع الهلال على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما أصبح العميد في وصافة سلم الترتيب بفارق نقطةً واحدةً.

تعليق مدرب الهلال عقب الفوز على الاتحاد

وصرح خيسوس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “اليوم شاهد العالم مدى قوة وعظمة الكرة السعودية، استطعنا أن نعكس مدى ما وصلت له الكرة هنا، كانت مباراة ممتعة على مستوى عالي”.

وأضاف: “العودة من نتيجة 3-1 والانتصار في النهاية، لا يأتي الا بالاستقرار الذهني والعودة بشكل قوي تكتيكياً”.

وتابع: “الوسط غير منظم حتى الآن؟ في الأخير يظل رأيك، وانا لي رأي مختلف، كل شيء قد يحصل في كرة القدم وهذه تفاصيل قد لا يعرفها البعض”.

الهلال – الاتحاد

وأفاد: “الاتحاد فاز في جميع مبارياته ولم يستقبل أي هدف خلال 4 جولات، واليوم استطعنا هز شباكه 4 مرات”.

وواصل البرتغالي: “فزنا اليوم بجدارة لكن على فريق قوي ومحترم”.

واختتم مدرب الزعيم: “لم نبدأ بالبرازيلي ميشائيل منذ البداية لتعرضه للاصابة في مران أمس، وهو ذات السبب لاستبداله لعدم قدرته على الاستمرار”.

أخبار متعلقة :