رياضة 365

نجم ارسنال: محمد صلاح لن يكون سعيد في الاتحاد

محمد محمود - ابوظبي - صرح بول ميرسون نجم ارسنال الإنجليزي السابق، بأنه معترض على صفقة انتقال محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لصفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل النمور في مفاوضات جدة لمحاولة التعاقد مع اللاعب المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة ستكون تاريخية إذا تمت لصالح النمور في نهاية المطاف حيث تم عرض مبلغ مالي ضخم على اللاعب مقابل الموافقه للرحيل لصفوف الفريق.

نجم ارسنال: محمد صلاح سيحصل على مال كبير من الاتحاد

واضاف في تصريحات لشبكة سكاي سبورت: محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لن يكون سعيد في حالة انتقاله للاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقمت بنفس الأمر من قبل ولم أكن سعيدا.

وتابع: قمت بالانتقال لصفوف فريق ميدلسبره، وحصلت على مال كبير حينها ولكن أن عاد بي الزمن مجددا لن اقم بهذا الأمر لقد كانت خطوه للوراء مع احترامي الكامل لميدلسبره.

وأتم: المال الذي سيحصل عليه اللاعب المصري كبير جدا هذا يعني بأن أحفاده لن يكونوا بحاجه الى اي عمل وأشعر تماما بما يشعر به كلوب المدير الفني لليفربول أنهم ينفقوا مال كبير في السعودية ويجب أن تغلق فترة الانتقالات الخاصة بهم في نفس التوقيت الخاص بنا.

أخبار متعلقة :