رياضة 365

رئيس ريال مدريد يكشف عن حقيقة التعاقد مع بديل لـ فينيسيوس جونيور

محمد محمود - ابوظبي - كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن حقيقة تعاقد النادي الملكي مع صفقة جديدة لتعويض غياب فينيسيوس جونيور عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأصيب فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، في مباراة الفريق الأخيرة التي أقيمت على ملعب بالايدوس أمام سيلتا فيجو وانتهت بفوز المرينجي بهدف دون رد أحرزه جود بيلينجهام.

بيريز يكشف عن حقيقة التعاقد مع صفقة جديدة لـ ريال مدريد

فينيسيوس جونيور

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، بأن نادي ريال مدريد الإسباني تلقى أكثر من اتصال خلال الساعات القليلة الماضية، من وكلاء لاعبين لعرض عليهم بعض الأسماء لتدعيم صفوف الفريق كبدلاء للمصاب فينيسيوس جونيور.

واضاف التقرير: خوسيه أنخيل سانشيز ابلغ بيريز بضرورة التعاقد مع بديل للاعب البرازيلي المصاب لأن إصابته ليس بسيطه على الاطلاق وتستغرق الكثير من الوقت،ولكن بيريز مازال مصر على موقفه بأنه لايوجد صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويذكر أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، أصبح مجبر على الاعتماد على الثلاثي رودريجو جوس، ابراهيم دياز، خوسليو، خلال المباريات المقبله في ظل إصابة فينيسيوس جونيور وعدم تدعيم صفوف الفريق ببديل له.

رودريجو – فينيسيوس جونيور 

أخبار متعلقة :