رياضة 365

بعد هاتريك كريستيانو رونالدو مع النصر.. رقم قياسي جديد للبرتغالي

محمد محمود - ابوظبي - حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي رقم قياسي جديد بعد تسجيله هاتريك في مرمى الفتح.

أقيمت مساء الجمعة مجريات المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العالمي مع نظيره الفتح، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

كريستيانو رونالدو

وشهدت أرضية ملعب الأمير عبدالله بن جلاوي مجريات المباراة، فوز الفريق العالمي بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شئ على حساب الفتح.

سجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الأول والثالث، بينما أحرز صاروخ ماديرا هاتريك بعدما عزز النتيجة بإضافة الهدف الثاني والرابع والخامس في شباك الفتح.

وهكذا أصبح العالمي في المركز العاشر من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 3 نقاط، فيما تجمد الفتح في المركز الثامن من سلم الترتيب برصيد 4 نقاط.

رقم مميز جديد لـ كريستيانو رونالدو مع النصر

ويعتبر هاتريك رونالدو في لقاء الفتح هو الثالث له منذ انضمامه إلى صفوف النصر، والـ63 في تاريخُه على مستوى كافة المباريات التي خاضها البرتغالي.

كريستيانو – النصر

أيضًا أصبح الدون هو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل في الدوري لمدة 22 موسم متتالي، وأكثر مَن أحرز الأهداف في دوري روشن السعودي منذ إنضمامه للعالمي برصيد 17 هدف.

بالإضافة إلى أن كريس نجم منتخب البرتغال، هو أول من يُسجل الهاتريك في دوري روشن السعودي بـ3 مرات، أكثر من أي لاعب اَخر في البطولة.

أخبار متعلقة :