رياضة 365

كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي عالميًا

محمد محمود - ابوظبي - لا يتوقف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، عن كتابة فصل جديد بأحرف من ذهب خلال مسيرته الاحترافية، والتي خاضها مع عدد كبير من الأندية في مختلف دوريات العالم.

وشارك صاروخ ماديرا أساسيًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مواجهته ضد نظيره الفتح، والتي تقام على استاد الملك عبدالله بن جلوي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي.

النصر

وظهر المهاجم البرتغالي خلال المباراة بشكل مميز للغاية، حيث ساهم في صناعة هدف أصفر الرياض الأول، بأسيست ولا أروع ليمرره إلى النجم السنغالي ساديو ماني، زميله بالفريق، ليسكنه الأخير في شباك الخصم.

ثم يعود بعدها الأسطورة البرتغالية ويضفي لمسة جمالية ويحرز هدف النصر الثاني، من رأسية صاروخية تستقر في نهاية الأمر في مرمى حارس الفتح.

كريستيانو رونالدو

وعاد النجم البرتغالي في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ليعزز النتيحة ويضيف الهدف الثالث للنادي النصر.

كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي عالميًا

وفي إحصائية تاريخية، أصبح الأسطورة البرتغالية، ونجم النصر، أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل في بطولة الدوري خلال 22 موسم مُتتالي، ليتفوق بذلك على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي.

وهكذا يكون هذا الموسم الـ 22 على التوالي، لصاروخ ماديرا الذي يسجل فيه هدفًا على الأقل في بطولة الدوري مع الأندية التي لعب لها.

مشاركات النجم البرتغالي خلال الـ22 موسم

أخبار متعلقة :