رياضة 365

بعد فوز النصر .. نجم شباب الأهلي يوضح سبب اللقطة المسيئة!

محمد محمود - ابوظبي - تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب أهلي دبي الإماراتي، موضحًا سبب اللقطة التي اعتبرها البعض مهينة لنادي النصر عقب تسجيله هدف في مرمى العالمي.

ونجح العالمي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في التأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، عقب فوزه على نظيره شباب الأهلي بنتيجة (4-2).

وأحتضنت أرضية ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، مواجهة الفريقين، ضمن الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2024.

العالمي

وافتتح النجم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، التسجيل حيث سجل هدف العالمي الأول في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل يحيى الغساني في الدقيقة 17.

وأثناء احتفال اللاعب يحيى الغساني، رصدته أعين الكاميرات وهو يقول بالبص على الأرض بجانب الكاميرا، ما جعل البعض يظن بأنها حركة من أجل الإساءة للأصفر!

بعد فوز النصر .. نجم شباب الأهلي يوضح سبب اللقطة المسيئة!

بعد فوز النصر .. نجم شباب الأهلي يوضح سبب اللقطة المسيئة!

وخلال تصريحات تليفزيونية، عقب نهاية المباراة بين الفريقين، لصالح الفريق السعودي، قال يحيى الغساني: “مبروك للنصر.. فرق إمكانيات كبير بيننا وبينهم”.

وتابع نجم شباب الأهلي حديثه: “ولا مرة في حياتي غلطت على أحد وحن والسعودية أخوان”.

شباب أهلي دبي الإماراتي

وكشف الغساني موضحًا عن الفعل الذي اعتبره البعض مُسئ، حيث قال: “عندي مشكلة في الحنجرة عشان كذا لازم كل شوي وأنتم بكرامة أتفل وأعتذر إذا هناك سوء فهم”.

أخبار متعلقة :