رياضة 365

اتحاد جدة يستهدف التعاقد مع نجم مدريد لمزاملة بنزيما مرة آخرى

محمد محمود - ابوظبي - دخل نادي اتحاد جدة في الأيام الماضية في مفاوضات مع نجم مدريد من أجل الانضمام إلى كتيبة العميد في الموسم الجديد.

والجدير بالجدير نجح الاتحاد في التعاقد مع كلاً من كريم بنزيما، نيجولا كانتي وجوتا خلال سوق الانتقالات الحالي، ومازال يهدف إلى إجراء تعاقدات جديدة.

كريم بنزيما

ويستعد العميد لمواجهة الطائي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي، وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

اتحاد جدة يحاول اقناع نجم مدريد من خلال بنزيما وكانتي

دخل نادي اتحاد جدة مؤخراً في مفاوضات مع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد من أجل التعاقد معه قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

ويحاول الاتحاد الضغط على جريزمان من خلال كريم بنزيما ونيجولا كانتي، المنضمين حديثاً لصفوف العميد، بصفتهم زملاؤه في صفوف المنتخب الفرنسي.

جريزمان

كشف موقع توب ميركاتو أن الاتحاد يحاول اغراء جريزمان براتب كبير قيمته 40 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة أنه أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الفرنسي مع نادي أتلتيكو مدريد التي تقدر قيمتها 25 مليون يورو.

وأشار الموقع أن جريزمان على رأس قائمة المرشحين للإنضمام إلى العميد هذا الصيف، لتدعيم الخط الهجومي للفريق، وستحاول إدارة الاتحاد بكامل زعمها إقناعه بالانضمام إلى كتيبة الفريق.