رياضة 365

انتقالات برشلونة.. مانشستر سيتي يقف عائق أمام ضم كانسيلو لهذا السبب

محمد محمود - ابوظبي - يقف مسئولي مانشستر سيتي الإنجليزي عائقًا أمام نادي برشلونة الإسباني، لحسم انتقالات جواو كانسيلو إلى البارسا.

جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي

وبحسب ما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن البارسا يرغب في التعاقد مع نجم البرتغال جواو كانسيلو لاعب السيتي، لحل مشكلة الظهير الأيمن في النادي الكتالوني.

ونظرًا لعلاقة البلوجرانا القوية التي يمتلكها مع جورج مينديش وكيل أعمال كانسيلو، يجعل فرصة النادي الكتالوني سهلة من أجل التعاقد مع نجم مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي صاحب الـ28 عامًا يشعر بالضيق بسبب الدقائق القليلة التي باتّ يحظى بها مؤخرًا، ويبحث بشكل جاد عن مخرج للهروب، وهو الأمر الذي يجعل البارسا قريبًا من إتمام الصفقة.

مانشستر سيتي يُعرقل انتقال كانسيلو إلى برشلونة

كانسيلو على رادار برشلونة

وعرض خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، عقدًا بلغت قيمته 20 مليون يورو لضم كانسيلو، لكن السيتي عرقل المفاوضات حيث طلب مبلغ 40 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب.

وأفادت الصحيفة، أن لابورتا طلب من اللاعب البرتغالي انتظار البارسا الذي يسعى بدوره لحل الأزمة المالية التي يعاني منها، وسوف يتم حسم الصفقة بعد ذلك حيث لم يتم اغلاق باب المفاوضات مع السيتي.

أخبار متعلقة :