رياضة 365

أراوخو يكشف سبب لقطة لمسه الكرة المثيرة في مباراة برشلونة وخيتافي

محمد محمود - ابوظبي - آثار رونالدو أراوخو مدافع برشلونة الجدل بلمسه الكرة بيده متعمداً، خلال أحداث مباراة الفريق أمام خيتافي بالدوري، المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقع البارسا في فخ التعادل في المباراة الافتتاحية للموسم ببطولة الدوري الإسباني، للموسم الثاني على التوالي، ولم يتمكن الخروج من ملعب ألفونسو بيريز سوى بنقطة واحدة فقط.

برشلونة يتعادل سلبياً مع خيتافي في أولى مبارياته في الموسم الجديد

شهدت المباراة الكثير من الأخطاء التحكيمية، التي على آثارها طرد تشافي بعد الاحتجاج على الحكم الرابع، وسيتم إيقافه لمدة مباريتين.

أراوخو يكشف سبب لمسه الكرة و انزعاجه من الوقت البدل ضائع

شهدت أحداث المباراة المثيرة بين البارسا وخيتافي، لمس رونالدو أراوخو الكرة متعمداً، الأمر الذي أثار غضب المحللين خلال الاستديو التحليلي، مهاجمين الحكم لعدم إظهار إنذار له.

كشف مدافع برشلونة سبب لمسه الكرة خلال اللقاء تليفزيوني عقب المباراة قائلاً:- “اعتقدت أنها كانت بالخارج واردت وضعها داخل الملعب، لهذا السبب أمسكت بالكرة بيدي”.

وعندما سؤل عن الوقت البدل ضائع في المباراة أجاب”من الناحية البدنية الأمر صعب للغاية، تصل في الدقيقة 90 وبعدها ترى انه يوجد 11 أو 12 دقيقة اضافية، إنه أمر صعب أيضاً في مثل هذا الموسم الصعب، عليك أن تتكيف، إنها كرة القدم الحديثة، ليس هناك أعذار”.

أخبار متعلقة :