رياضة 365

جماهير الهلال تستفز كريستيانو رونالدو بهتافات مثيرة وجمهور النصر يرد

محمد محمود - ابوظبي - لا تتوقف جماهير الفرق المنافسة عن مضايقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك خلال مباراة الفريقين في البطولة العربية للأندية.

ويحتضن ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف، مباراة الفريقين التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أية أهداف لكلا الفريقين، في إطار منافسات المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية 2023.

الهلال – أصفر الرياض

شبح ميسي يطارد كريستيانو رونالدو في البطولة العربية

شبح ميسي يطارد الدون في البطولة العربية

وخلال مباراة أصفر الرياض مع الهلال، ضمن مجريات المباراة النهائة للبطولة العربية للأندية الأبطال، ردد أنصار الأزرق الهلالي هتافات تحمل اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويأتي ذلك الأمر في محاولة من جانب جماهير الأزرق، لاستفزاز ومضايقة النجم البرتغالي، على هامش مباراة الفريقين بملعب الملك فهد الرياضي.

ولكن لم تتمرر محبي ومشجعي الدون بنادي العالمي الأمر، حيث جاءت برد فعل مماثل على جماهير الأزرق، وظلت تنادي باسم نجمها البرتغالي، في محاولة وتأييد لصاروخ ماديرا.

الدون

وكانت تقارير صحفية أكدت عن أن الأزرق السعودي يعمل على استقطاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن فضل النجم الأرجنتيني الدوري الأمريكي على الانتقال إلى دوري روشن.

أخبار متعلقة :