رياضة 365

قيمة تعاقد برشلونة مع نوح درويش

محمد محمود - ابوظبي - ولد نوح درويش في ألمانيا في سبتمبر 2006، لوالد فرنسي ووالدة عراقية، ونشأ وترعرع في ألمانيا، وبدأ مسيرته مع نادي فرايبورج، واستمر حتى وصل إلى منتخب ألمانيا للشباب.

وتألق درويش مع منتخب ألمانيا تحت 17 عامًا، في بطولة أوروبا للشباب في شهر يونيو الماضي، ليخطف الأنظار ويصبح واحد من أهم الأهداف للأندية الأوروبية في الانتقالات الحالية.

ويستطيع درويش اللعب في مركز صانع الألعاب، والجناح الأيمن، وفي بطولة أوروبا تحت 17 عامًا تمكن من تسجيل هدفين وصنع أربعة، في البطولة التي فاز بها منتخب بلاده.

كيف جذب درويش أنظار برشلونة؟

في مايو الماضي اختير درويش قائد لمنتخب ألمانيا تحت 17 عاما من من قبل كريستيان ووك، مدرب “المانشافت”.
وكان نوح درويش من بين أبرز اللاعبين في أمم أوروبا تحت 17 عاما، وحسم عدة مباريات، لتتصدر ألمانيا مجموعتها التي تضم البرتغال وحاملة اللقب فرنسا.

كذلك كان له دورًا أساسيًا في فوز ألمانيا بنتيجة (5-3) على بولندا للوصول إلى نهائي البطولة، حيث قدم 4 تمريرات حاسمة وهدفين في 5 مباريات

قيمة تعاقد برشلونة مع نوح درويش

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن برشلونة حسم الصفقة مقابل 3 مليون يورو، ومن المنتظر أن تصل إلى 5 ملايين بالمكافآت.

كما ذكرنا سابقًا فإن نوح درويش أصبح هدفًا للعديد من الفرق الأوروبية، وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، انضما إلى سباق التعاقد مع اللاعب قبل أن يحسم البرسا الصفقة.

برشلونة

أخبار متعلقة :