رياضة 365

نجم اتحاد جدة خارج مباراة الهلال

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة عن المواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي في دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، على ملعب الملك فهد الرياضي وتقام المباراة المنتظرة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت.

وكان نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السعودي تحدث عن عدم وضوح موقف طارق حامد و عبدالرازق حمد الله من مواجهة الهلال السعودي وغياب فابينيو الوافد الجديد للفريق لعدم دخوله قائمة النمور بالبطولة العربية.

غياب لاعب اتحاد جدة عن مواجهة الهلال بالبطولة العربية

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، بأن طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة يغيب عن صفوف النمور في مواجهة الهلال السعودي اليوم لعدم تماثله الشفاء بشكل تام عقب العملية الجراحية التي أجراها اللاعب المصري في الوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الصفاقسي التونسي في المباراة التي جمعت بين العميد و الفريق التونسي بدور المجموعات من البطولة العربية.

ونجح النمور في التأهل متصدرا لمجموعته بعدما حصل على العلامه الكامله، بينما صعد الزعيم كثان في ترتيب مجموعته خلف السد القطري.

واضافت: حمد الله ونجولو كانتي يتوجدان مع الفريق امام الهلال بشكل طبيعي عقب عودتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية أمس وهو ما يعني جاهزيتهم لخوض اللقاء المنتظر امام الزعيم.

 طارق حامد

أخبار متعلقة :