رياضة 365

برشلونة يكشف حقيقة التفاوض مع مبابي

محمد محمود - ابوظبي - كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ،عن حقيقة تفاوض البرسا مع باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى البرسا في تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك من أجل مساعدة الفريق في الاحتفاظ بلقب الدوري الاسباني الممتاز وكذلك المنافسة على لقب دوري ابطال اوروبا بالموسم الجديد.

برشلونة يوضح حقيقة التفاوض مع باريس سان جيرمان لضم مبابي

واوضح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، من خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية ،بأن صفقة كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تحتاج إلى أموال كبيرة والظروف التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي لا تسمح له بإبرام صفقة كبرى كهذه.

واضاف لابورتا: مبابي لاعب رائع ولكن الظروف الاقتصادية تمنعنا من ضمه، يمكن أن ندعم صفوفنا ولكن بلاعبين آخرين وسنقوم بذلك بالفعل.

ومازال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، يشغل احاديث سوق الانتقالات الصيفية بعد ارتباطه بالانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني، مع وجود رغبه من النادي الباريسي في الحصول على أكبر استفادة ممكنه وهو ما يعطل إتمام الصفقة حتى الآن.

كيليان مبابي

أخبار متعلقة :