رياضة 365

أنشيلوتي يتجاهل كيليان مبابي بسبب رودريجو

محمد محمود - ابوظبي - تجاهل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بسبب البرازيلي رودريجو جوس.

والتقى الميرنجي مع نظيره فريق ميلان الإيطالي في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، وذلك ضمن المباراة الودية التي إنتهت بثلاثة أهداف للريال مقابل هدفين.

وعلى الجانب الاَخر لم يتخذ كيليان موقفه الحاسم والأخير بشأن مستقبله أو وجهته المقبلة، مما يثير غضب الكثير من حوله بسبب عدم وضوح اللاعب أو والدته فايزة العماري وكيلة أعماله.

أنشيلوتي يتجاهل كيليان مبابي بسبب رودريجو

وانتشرت التكهنات حول مستقبل مبابي في الفترة الأخيرة، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي مع انتهاء عقده بنهاية الموسم.

وارتبط اسم كيليان بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس، ولكن التقارير تشير إلى أن اللاعب سيجدد عقوده مع باريس، رغم أن صحف اَخرى أفادت بأنه أرسل خطاب إلى فريقه يطلب فيه فسخ التعاقد.

مبابي

وياَمل مجلس إدارة اللوس بلانكوس برئاسة فلورنتينو بيريز، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2023-2024، وذلك من أجل المنافسة على البطولات بكافتها.

أنشيلوتي يتجاهل كيليان مبابي بسبب رودريجو

رودريجو جوس

وعقب مباراة النادي الملكي وميلان، تحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، قائلًا: “رودريجو سيكون المهاجم في بداية الموسم الجديد، وفي حال تغيير الخطة سيكون بيلينجهام هو الأقرب للمساندة معه في الشكل النمطي”.

الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي تمكن من تسجيل 9 أهداف، وصنع 10 آخرين خلال 49 مباراة شارك خلالهم مع الملكي على مستوى كافة البطولات.

أخبار متعلقة :