رياضة 365

نجم برشلونة السابق يوجه رسالة نارية لـ تشافي هيرنانديز

محمد محمود - ابوظبي - وجه النجم السابق لصفوف نادي برشلونة، رسالة قوية للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

تحدث الإيطالي جيانلوكا زامبروتا، نجم النادي الكتالوني السابق، في تصريحات صحفية، نقلتها شبكة “سبورت”، قائلًا: “عندما كنت ألعب، كان تشافي مدرباً ثانياً في الملعب”.

وأفاد: “تشافي مدربٌ رائع، لعبت معه لمدة عامين وكنت أعرفه جيداً وكنت أعرف أنه سينجح. لطالما كان شخصاً مهتماً جداً بالتكتيكات والآن يساعد النادي كثيرًا”.

نجم برشلونة السابق يوجه رسالة نارية لـ تشافي هيرنانديز

جيانلوكا زامبروتا

وواصل: “لقد رأيت البارسا الموسم الماضي يلعب بشكل جيد جدًا. من الواضح أنه فاز بالدوري وحقق هدفًا مهمًا للغاية للنادي”.

واستكمل: “الآن عليه العمل للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، البلوجرانا هو أحد أفضل الفرق في أوروبا ومن المهم جدًا للنادي ومشجعيه والمدينة أن يذهبوا بعيدًا في دوري الأبطال”.

وعن ‏رحيل أساطير مثل ألبا وبوسكيتس، أردف: “كرة القدم هكذا. لا يمكنك اللعب طوال حياتك فهناك أوقات يحين فيها الوقت لقول كفى. الجميع يحصل على وقته”.

وأكد: “بوسكيتس وألبا هم أحد أعمدة تاريخ النادي الكتالوني. من المهم جداً لأي نادٍ أن يكون لديه لاعبون مثلهم. لقد صنعوا التاريخ حقاً”.

نجم برشلونة السابق يوجه رسالة نارية لـ تشافي هيرنانديز

وعن ‏مشكلة الاظهرة في عالم كرة القدم، أجاب: “لا أعتقد أنها مشكلة البارسا فقط. أعتقد أن الأمر نفسه ينطبق على قلب الدفاع أو المهاجمين. إنها مسألة دورات اللاعبين فكل خمس سنوات يتغير نوع لاعبي كرة القدم الذين يبرزون”.

واختتم نجم إيطاليا: “ومع ذلك كان لدى البارسا دائمًا لاعبون مهمون جدًا في هذا المركز. أنا متأكد من أنه سينتهي بهم المطاف في العثور على اللاعب المناسب”.

أخبار متعلقة :