رياضة 365

النصر يستعد لضم بديل حكيم زياش

محمد محمود - ابوظبي - أشارت تقارير صحفية، عن استعداد نادي النصر السعودي لتقديم عرض ضخم من أجل ضم لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني، لتعويض فشل صفقة حكيم زياش.

النصر يستعد لضم بديل حكيم زياش

النصر يستعد لضم بديل حكيم زياش

وبحسب ما ذكرته شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن الإدارة النصراوية، قدمت عرضًا بقيمة 38 مليون يورو،  بجانب 5 ملايين يورو إضافات إلى باير ليفركوزن، للتعاقد مع النجم الفرنسي موسى ديابيمن.

وأشارت الشبكة، إلى أن الفريق السعودي يسعى للحصول على توقيع ديابي، من أجل تعويض فشل صفقة ضم النجم المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي.

حكيم زياش

ولكن حدد النادي الألماني، مبلغ 55 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل ديابي (صاحب الـ24 عامًا) من صفوف الفريق. وانضم النجم الفرنسي ديابي، إلى صفوف باير ليفركوزن، في صيف 2019، قادمًا من باريس سان جيرمان، بعقد ممتد حتى صيف عام 2025.

ويذكر أن صفقة اللاعب المغربي حكيم زياش، كانت قد اقتربت من الخطوات الأخيرة ما قبل الانتقال، لكن تعطلت الصفقة عقب خضوع النجم المغربي للكشف الطبي، والذي نتج عنه فشل المفاوضات.

وفي هذا السياق، أكدت مصادر عالمية عن أن صفقة المغربي فشلت قبل انتقاله إلى أصفر الرياض، نتيجة لتعديل النادي السعودي عرضه المالي للنجم المغربي؛ بسبب مخاوف من وجود إصابة في ركبته.

أخبار متعلقة :