رياضة 365

سيرجيو بوسكيتس يُزامل ليونيل ميسي في إنتر ميامي رسميًا

محمد محمود - ابوظبي - قرر سيرجيو بوسكيتس مزاملة ليونيل ميسي في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن النادي الأمريكي مساء اليوم، عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، قادمًا من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

سيرجيو بوسكيتس يُزامل ليونيل ميسي في إنتر ميامي رسميًا

وكان بوسكي قد زامل الليو الأرجنتيني داخل النادي الكتالوني لسنواتٌ في وقت سابق، قبل أن يرحل ميسي عن البارسا وينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن الليو قد أعلن إنضمامه لصفوف إنتر الأمريكي، منذ أسابيع قليلة ولكن لم يتم توقيع العقود بشكل رسمي نظرًا لانتظار الطرفين موعد فتح نافذة الميركاتو الصيفي في الولايات المتحدة.

ونشر إنتر ميامي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مساء الأمس، فيديو عن تعاقده بشكل رسمي مع ليونيل في صفقة انتقال حر قادمًا من حديقة الأمراء الفرنسية.

واستقر سيرجيو على قرار الرحيل عن صفوف البارسا رسميًا بعد موسم 2022-2023 المنصرم، منتظرًا وجهة ليونيل ليزامله مرة أخرى قبل أن يعتزل اللاعبان كرة القدم.

سيرجيو بوسكيتس

سيرجيو بوسكيتس يُزامل ليونيل ميسي في إنتر ميامي رسميًا

وأكد الحساب الرسمي لنادي إنتر ميامي الأمريكي، منذ قليل، عن إتمام تعاقده مع المدافع الإسباني في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف قلعة كامب نو.

أخبار متعلقة :