رياضة 365

كيليان مبابي يثير أزمة في باريس سان جيرمان تتسبب في طرده!

محمد محمود - ابوظبي - أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، أزمة كبرى داخل صفوف فريقه باريس سان جيرمان، خلال الساعات القليلة الماضية.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل مبابي في الفترة الأخيرة، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو.

وارتبط اسم كيليان بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، ولكن التقارير تشير إلى أن اللاعب سيجدد عقوده مع باريس، رغم أن صحف اَخرى أفادت بأنه أرسل خطاب إلى فريقه يطلب فيه فسخ التعاقد.

كيليان مبابي يثير أزمة في باريس سان جيرمان تتسبب في طرده!

كيليان مبابي يثير أزمة في باريس سان جيرمان تتسبب في طرده!

وبحسب ما كشفه الصحفي “رامون ألفاريز” من شبكة “ESPN”، أن هناك جزء من غرفة تبديل الملابس في باريس سان جيرمان غاضبه من مبابي بعد مقابلته الأخيرة.

كما أكد أن هناك 6 لاعبين اشتكوا من تصرفات كيليان مؤخرًا ويرون بـأن ما يحدث من مبابي إهانة ضد النادي، من ضمنهم لاعبين جدد في الفريق الفرنسي، بالإضافة إلى المدير الفني لويس إنريكي.

وأضاف الصحفي، أن باريس قرروا الآن بيع مبابي بعد رفضه تجديد عقده 3 مرات، الخطة هي أن ينتهي مسئولي بارك دي برنس من مغادرته الأسبوع المقبل.

وتابع رامون، باريس يريد بيع مبابي قبل بداية الجولة التحضيرية، لا يريدون منه أن يتدرب رفقة الفريق، هم يعلمون أن انتقاله سيكون إلى ريال مدريد.

وشدد مختتمًا، أن مجلس إدارة باريس يدرك الآن أن مبابي سوف ينضم إلى قلعة اللوس بلانكوس.

أخبار متعلقة :