رياضة 365

ريال مدريد يطلب قرض للحصول على صفقة الموسم

محمد محمود - ابوظبي - يأمل نادي ريال مدريد الإسباني، في حسم صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لصالحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وابرم الريال العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في محاولة تدارك الموسم السئ الذي عاشه الفريق خلال الموسم المنصرم حيث فشل الفريق في الحصول على بطولة الدوري الاسباني الممتاز وخسرها لصالح غريمه التقليدي برشلونة، كما أنه لم يتمكن من المحافظة على بطولته المفضله دوري ابطال اوروبا حيث وضع البطولة أمام البطل مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي.

ريال مدريد يسابق المزمن لحسم صفقة مبابي

وافادت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، بأن باريس سان جيرمان الفرنسي قد يحصل على 200 مليون يورو هذا الصيف في حالة انتقال مبابي لصفوف ريال مدريد الإسباني.

واضافت: يوجد خلاف بين إدارة المرينجي ومبابي حول المرتب السنوي للاعب حيث يرغب النجم الفرنسي في الحصول على 50 مليون يورو سنويا، بينما عرضت إدارة الريال على اللاعب أن يحصل على 40 مليون يورو فقط سنوياً ولكن الطرفين سيصلان في النهاية لحل حول المرتب والأمر لن يكون عائق لإتمام الصفقة.

وأتمت: مبابي يطلب من المرينجي 100 مليون يورو مكافأة توقيع وتعويض له عن الأموال الذي كان سيحصل عليها إذا استمر في النادي الباريسي، ولذلك ستكلف الصفقة خزينة الريال مبلغ 300 مليون يورو،وهو ما دفع إدارة النادي الملكي في طلب قرض من بنك سانتاندير.

أخبار متعلقة :